نبذة عن الشركة

يشهد قطاع المقاولات في المملكة العربية السعودية نمو متسارع ,وزيادة في الطلب على الشركات المتخصصة والمؤهلة لتنفيذ عدد من المشاريع الكبيرة ,مثل هذه الأعمال تحتاج إلى احترافية عالية وكفاءة في الإنجاز نتميز بها في شركة الخادم السعودي للتجارة والمقاولات, حيث إلتزامنا بالجودة والإهتمام بأدق التفاصيل على كافة المستويات مكننا من إحراز نتائج متقدمة بشكل مستمر.

ننهض لنخوض التحدي:

تحظى شركة الخادم السعودي بخبرة وسمعة واسعة اكتسبتها من كونها مقاول يمكنه إتمام مشاريع خاصة بأعمال بناء ذات طابع دقيق ومعقد بما يتضمن الأعمال الكهربائية والأعمال الميكانيكية. وتعد شركة الخادم السعودي للتجارة والمقاولات إحدى الشركات السعودية الرائدة والمتخصصة في أعمال المقاولات بتخصصاتها المختلفة,مرتكزين على قاعدة قوية من الخبرات والإمكانات الفكرية الإبداعية والطاقات البشرية المتميزة ,وبإعتماد الجودة طريقنا الذي لا نحيد عنه ,حققنا نجاحات مبهرة ولازلنا مما رسخ مكانتنا التنافسية في السوق كأحد أهم الركائز الأساسية في قطاع المقاولات بالمملكة.
 
الجودة خيارنا الوحيد:
لطالما كانت الجودة غايتنا في كافة العمليات والإجراءات الإدارية والتفيذية , بدءاً بنظام الإدارة ,أنظمة البحث والتطوير ,إيجاد الحلول والأفكار الخلاقة , تنفيذ المشاريع على اختلافها , الآليات والمعدات التي نستخدمها وحتى البرامج المخصصة لتدريب وتطوير فريق العمل.